دورة مبادئ الإنتاج السينمائي في إثراء

أُقيمت دورة مميزة لمبادئ الإنتاج السينمائي في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” بالتعاون مع الأكاديمية السينمائية الرائدة أكاديمية وايتلنز، حيث قدم المخرج والمنتج عايض بن مرعي دورة لعشاق السينما والإنتاج السينمائي.

تهدف هذه الدورة إلى تعزيز الفهم العميق لمبادئ الإنتاج السينمائي وتوجيه الأجيال الجديدة من المبدعين نحو تطوير أفلامهم الخاصة بمهارات متقدمة وفهم عميق لعمليات الإنتاج السينمائي. وقد تضمنت الدورة مواضيع مثل خلق الأفكار وكتابة السيناريو، والتمويل وجذب المستثمرين، والتخطيط الإنتاجي، والإخراج، ومراحل ما بعد الإنتاج.

عايض بن مرعي شارك بخبرته الواسعة وقام بتقديم نصائح عملية ودروس عن تحقيق النجاح في عالم الإنتاج السينمائي. وقد تميزت الدورة بجو من التفاعل والمشاركة الفعّالة من قبل المشاركين الذين أبدوا إعجابهم الكبير بالمحتوى والفرصة الفريدة للتعلم من خبير في هذا المجال.

حظيت الدورة بإقبال كبير من قبل عشاق السينما والمهتمين بصناعة الأفلام، وقد تميزت بالتنظيم الرائع والمرافق المتميزة في مركز الملك عبدالعزيز “إثراء”. ويأمل المشاركون في هذه الدورة أن يستفيدوا من الخبرة والمعرفة التي اكتسبوها لتحقيق أعمال سينمائية رائعة في المستقبل.

بهذه الدورة، تمثل أكاديمية وايتلنز ومعها المخرج والمنتج عايض بن مرعي نموذجًا مثاليًا للشراكات الثقافية والتعليمية التي تعزز التطور والتقدم في مجال صناعة السينما في المملكة العربية السعودية وخارجها.

error: Content is protected !!
حقيبة الاستثمار0
حقيبتك فاضية.. اختار برامجك وأبدأ رحلتك السينمائية =)
0