من مبدأ إيمان أكاديمية وايتلنز بأن الموهوبين والمبدعين من أبناء المملكة في قطاع الأفلام هم حجر الأساس والمحرك الرئيسي لتنمية القطاع لإحداث نقلة نوعية في هذا المجال، تطلق أكاديمية صناعة الأفلام وايتلنز برنامج “صُناع الأفلام” في العديد من تخصصات صناعة السينما، وذلك بالتعاون مع أهم المدربين والخبراء ورواد صناعة السينما حول العالم؛ وهو برنامج مقدم لكل من يطمح في العمل والالتحاق بصناعة السينما من المبتدئين والمحترفين، والسعي إلى تطويرها في كافة الجوانب لترسيخ الحضور السعودي في قطاع صناعة السينما محلياً وعالمياً.

 

البحث واكتشاف المواهب الوطنية المبدعة والفذة والسعي إلى تنميتها وتطويرها في مجال صناعة الأفلام والسينما عبر تقديم ورش عمل تدريبية وماستر كلاس ضمن مشروع البرامج التدريبية الحضورية طويلة وقصيرة الأجل في مجال صناعة الأفلام.


خلق الظروف المناسبة لإحداث قفزة نوعية في مجال صناعة الأفلام المحلية وترسيخ الحضور السعودي والارتقاء بالمحتوى الفني لتحقق المعايير العالمية.

دعم وتعزيز شغف وحب الجمهور بقطاع صناعة السينما والأفلام ورعايتهم وتشجيعهم ليخطوا خطواتهم الأولى نحو إشباع هذا الشغف وإنتاج أعمال فنية نموذجية عالية الجودة على كافة الأصعدة.

391
error: Content is protected !!
حقيبة الاستثمار1
المجموع شامل الضريبة
ر.س1,304
1